x

لماذا نرجح Eurofertil ؟


الحقائق 10 التي يجب أن تطلعوا عليها في شأن Eurofertil 

1.إنه المركز الأول و الوحيد الذي يركز على تشخيص و معالجة العقم فقط في تركيا.


لقد نشأت فكرة Eurofertil  في ألمانيا في عام 1999. وبالرغم من انعدام فكرة تأسيس مركزاً خاصاً لتشخيص العقم و معالجته و تقديم كافة الخدمات المتعلقة به  فقد تمكن الدكتور هاقان أوزأورنك الذي كان يزاول مهنته في قسم أطفال الأنابيب لدى عيادة مستشفى   Düsseldorfلأمراض النساء والولادة في تلك السنوات في الإدارة الطبية من إحياء مركزاً لأطفال الأنابيب Eurofertil  . و يتميز مركز Eurofertil  الذي يعد المركز الوحيد و الأول من ناحية حيازته على الخصائص التي تقدم خدماتها في ميدان أطفال الأنابيب و سلامة التناسل فقط بقدرتها على تحقيق هذه الخدمات بجودة عالية بفضل مفهومه الخاص بفئة معينة من المرضى كسائر المراكز الطبية في شتى أنحاء العالم.
وقد نجح مركز Eurofertil  لأطفال الأنابيب في إحياء عشرات الآلآف من العائلات بعد إعادة الأمل إليهم و مساندهم في الشعور بمشاعر الأمومة بنسب تفوق المعايير العالمية خلال 16 عاماً اعتباراً من تاريخ استخراجها للرخصة في شهر أبريل لعام 2001.
2.إنه المركز الوحيد الخاص بأطفال الأنابيب والذي يطبق برنامج أطفال الأنابيب المعتمدة في تركيا و أوروبا.

3.معالجة خاصة بالفرد.

إنه المركز الوحيد الذي يقدم خدمات علاجية خاصة بالفرد من خلال تحقيق الخيارات العلاجية المتعلقة بأطفال أنابيب مختلفة لدى المرضى المختلفين.

منهج طفل الأنابيب " الموجد للبيض الذهبي":
معالجة خاصة بالفرد.

من المعروف أن منهج طفل الأنابيب متبع منذ 1978. وقد بات مفهوم " المعالجة الخاصة بالفرد" في مجال معالجة طفل الأنابيب في السريان منذ 40 عاماً تقريباً. وقد تمكن مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  تحت ضوء رؤية خاصة بالدكتور الجراح. هاقان أوزأورنك الأخصائي في طب أطفال الأنابيب و سلامة التناسل من الحفاظ على مكانته المرموقة بكونه أول مركز يشخص و يطبق هذا المرض بالإضافة إلى خيارات المعالجة المختلفة المقدمة إلى الأزواج في ظل مفهوم " المعالجة الخاصة بالفرد".

إذاً مالحاجة إلى " المعالجة الخاصة بالفرد"؟

بينما ترتفع نسبة العقم " infertilite  " في العالم من جهة يزداد عدد المتقدمين بغرض المعالجة من خلال أطفال الأنابيب. ولا شك أن العقم متولد من عدة أسباب تختلف حسب خاصية الوضع الذي يعاني منه المريض. مما يؤثر هذه الأوضاع الخاصة بالزوجين و الذي يتفاوت من شخص لآخر إلى جانب سلامة الجهاز التناسلي لديهما والشاملة لكافة الأسباب الداعية إلى العقم على مرحلة المعالجة.
وبناءاً على مبدأ " من المستحيل التوصل إلى الإجابة الصائبة دون توجيه السؤال الصائب" فإن أسباب العقم و عناصره تختلف عند كل زوجين. والأهم من ذلك هو الرد على هذا السؤال أولاً


بعد التأكد من سلامة الجهاز التناسلي لدى الزوجين في مركز أطفال الأنابيب Eurofertil بطريقة مفصلة يتم ترتيب جميع العتاصر المانعة للإنجاب. حيث ترتفع نسبة النجاح لدى Eurofertil  عن غيرها من المراكز التي تطبق الطرق ذات المعايير المحددة، بفضل إشرافها على المشكلات التي يعاني منها الآباء و الخصائص الخاصة بهما.


أهمية المعالجة الخاصة بالأفراد


توفر للمرضى فرصة الإلتحاق بموكب النجاح الذي يفوق النسبة المتوسطة في العالم بالمقارنة مع مراكز أطفال الأنابيب Eurofertil  الأخرى بنسبها العالية في مجال أطفال الأنابيب تحت ظل مفهوم المعالجة المتكاملة الخاصة بالزوجين. بالإضافة إلى إحيائها لآمال العائلات في مساعدتهم على الإنجاب.

كما ينضم طفل في كل ست ساعات إلى عائلات التي تتسع كل يوم. و يطالب المرضى بتطبيق المنهج المطبق على المرشحات للأمومة و استخدام الأدوية التي تستخدمها المرشحات للأمومة.

أما بالنسبة لأهم مسؤولية نود ذكره هنا هو أهمية إيضاح الأطباء المشرفين على هذه العمليات باختلاف جودة المبيض و إعادته من امرأة إلى أخرى إلى جانب التغيرات الطارئة على جهاز المناعة لدى النساء و العوامل الأخرى الخاضعة للتأثيرات لدى النساء المرشحات للأمومة. مما يجعل علاقة الطبيب بالمريض وعلاقة الثقة المبنية بين الطبيب والمرشحين للأمومة و الأبوة في مركز أطفال الأنابيب في غاية الأهمية.

و يتم الكشف عن الخصائص الخاصة بهم و التي تكون الأسباب الداعية للعقم لدى المرضى الراغبين في الأمومة و الأبوة في مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  للتمكن من تحديد منهج المعالجة المناسبة للقضاء على المسببات. وفي هذه المرحلة يشرح للزوجين المرشحين للأمومة و الأبوة تفاصيل سبب و كيفية اتباع منهج المعالجة المختارة و الفترة الزمنية المحددة لها.

من العناصر التي تؤثر على نجاح عملية طفل الأنابيب هو ثقة المريض بنفسه. والشعور بالتفاعلات المتطورة في تلك المرحلة. كما يقوم مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  الذي يعتبر مندوب التقاليد المتخصصة في هذا المجال بتقديم الدعم النفسي إلى المرشحين من الزوجين اللذين يعانيان من العقم بتوعيتهما نحو التغيرات التفسية الطارئة عليهما خلال الفترة الزمنية التي ستقودهم نحو الإنجاب فضلاً عن المعلومات المتعلقة بأجسادهما و المشاكل التي قد يتعرضان لها. حيث تقدم منهج " المعالجة الخاصة بالأفراد" و تقاليد التخصص في مجال أطفال الأنابيب فقط الخيارات العلاجية الحديثة التي لا غنى عنها تحت ظل المفاهيم السالفة الذكر.

ويعتبر منهج المعالجة المنتسبة إلى الدكتور هاقان أوزأورنك " البيض الذهبي" طريقة معالجة تطبق بكيفية خاصة على المرشحات للأمومة و المتقدمات في السن القليلات الحظ لتحقيق أحلامهن بالإنجاب واللاتي ينتمين إلى فئة المرضى المتعسرين. حيث تتيح لهن فرصة المعالجة بإزاحة التعاسة وفتح باب الحظ أمامهن لتمكينهن من الحمل بعد القضائ على الموانع العائقة لذلك.

4.نسب نجاح أطفال الأنابيب

مازالت مركز Eurofertil  لأطفال الأنابيب متزعمة بفضل انفرادها في هذا المجال لحيازتها على نسب الحمل التي تفوق معدل الدول الأوروبية و الولايات المتحدة الأمريكية. مما يؤكد حيازتها على أفضل المعايير التي يركز عليها المرشحين للأبوة و الأمومة أثناء اختيارهم مركزاً من بين مراكز أطفال الأنابيب.

5. جودة الخدمة


لا شك أن من أهم العناصر التي تلعب دوراً هاماً في الإختيار الصائب لمركز أطفال الأنابيب هي جودة الخدمات. حيث يبني مركز أطفال الأنابيب Eurofertil ركائز المتعلقة بسياسة الخدمة على عبور الزوجين المرشحين للإنجاب من هذه المرحلة الحساسة براحة تامة مع مراعاة تخليد هذه المرحلة كذكرى جميلة لديهم طوال فترة المعالجة التي تعتبر أهم فترة من بين المراحل التي يمر بها الزوجين. ويتكون كل قسم من أقسام مراحل تطبيق معالجة طفل الأنابيب من أخصائيين و موظفين خبراء في قسم الموارد البشرية، فضلاً عن ديمومة العمل دون التخلي عن جودة الخدمة المثالية لدى كافة المراحل بكونها المركز الأول و الوحيد في تركيا. 

6. فريق و تجربة Eurofertil 

لقد نشأت فكرة Eurofertil  في ألمانيا في عام 1999. و يقدم مركز Eurofertil  المركز الوحيد و الأول من نوعه في العالم خدماته في مجال أطفال الأنابيب و سلامة الجهاز التناسلي فقط حيث تقدم الخدمات العالية الجودة تحت ظل منهج خاص بفئة معينة من المرضى كسائر المراكز المماثلة لها في العالم. كما تمكن مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  من بث الأمل إلى أفئدة العائلات التي تفوق عددهم 25000 بارتفاع نسب الحمل التي تعدت متوسط المعدل العالمي بفضل كوادر نواتها التي لم تتغير و لم تتبدل طوال 20 عاماً اعتباراً من تاريخ استخراجها لرخصة العمل في شهر إبريل من عام 2001. حيث نجحت في تقديم الأطفال إلى أحضان الوالدين بكل فخر. ليس هذا فحسب بل إن الموظفين اللذين تتكون منهم مركز Eurofertil  متميزين بمقلاتهم المبتسمة و خبراتهم العالية ناهيك عن ديناميكتهم و أدائهم الفعال. كما يتكون الفريق الطبي من الأطباء المكتسبين خبراتهم من خارج البلاد إلى جانب علماء الأحياء.

7. تكاليف مناسبة
تراعي مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  حالة الأزواج المادية من خلال تقديم الخيارات المتعددة للتسديد و الأسعار المناسبة لميزانية المرشحين للأمومة و الأبوة أثناء تقديمها لعرض المعالجة الخاصة بالأفراد. كما يتم تحديد خيارات التسديد و تسعيرات المعاملات و الإجراءات اللازمة لهم فقط والتي تتعلق بوضعه الخاص بدلاً من الباقات التي تضطر الأفراد إلى قبول الخدمات الإضافية تحت اسم باقة موحدة المعايير المعروضة لدى المراكز الأخرى. ويتم ذلك من خلال تحديد الوضع المادي والوضع الصحي و الطبي له ومن ثم يتنقل إلى إعادة حساب الأسعار للتوصل إلى ميزانية تسديد اقتصادية تناسب وضع المريض.


8. معالجة معتمدة

كما يتسم مركز أطفال الأنابيب Eurofertil  بعدم إجبارها المرضى على التسديد أو عدم تقديمها لأي تطبيق لم يقدم إلى الإحصائيات ولم يثبت صحته و فائدته واقعياً كخدمة إلى المرضى المرشيحن للأمومة و الأبوة إلى جانب تطبيقها لمناهج التشخيص والمعالجة المثبتة فعاليتها طبياً فقط على خلاف المراكز الأخرى. من ناحية أخرى يركز الأطباء على تجنب القيام بالتشخيص و المعالجة التي لا فائدة لهما والتي ستكلف المريض مبالغ إضافية لا داعي له حتى ولو طالب المرض بذلك.


9. أحدث التقنيات

تقدم مركز أطفال الأنابيب Eurofertil كافة التشخيصات و المعالجات المثبتة صحتها إلى المرضى المعالجين فيها في نفس الحين الذي تظهر فيها لدى العالم. كما تطبق عملية فحص qPCR  التي تقوم بمسح 46 كروموسوم كاملة في تركيا فقط بعد إيطاليا و أمريكا. وهو المركز الفريد الذي تمكن من تحقيق نجاح يفوق 95% في مجال تجميد الأجنة بفضل Eurofertil Vitrifikasyon  .


10.القيم والمثل الأخلاقية

ينبغي للوالدين المرشحين للإنجاب اختيار رفيق الطريق الذي سيرشدهم أثناء مسيرتهما في مرحلة حساسة للتوصل إلى أهم قرار يتخذانهما في الحياة. لذلك تتجنب Eurofertil  تصديق أي منهج أو طريقة لم تثبت صحته وفائدته طبياً إو تقديمه لى المرضى. كما لم تتخل Eurofertilعن المثل و القيم الأخلاقية العليا اطلاقاً أثناء تحقيقها لهذا التفوق المتعدي لنسب الحمل الظاهرة في أوروبا و أمريكا بفضل كوادرها المؤسسة لها والحائزة على مكانة مرموقة في العالم حيث يترأس المجالس و الكونجرات على المنصات الدولية مع العروض التقديمية و المنشورات.كما اتخذت Eurofertil  مبدأ تلافي ارهاق المريض من الناحية المادية والمعنوية من جراء المعاملات الغير لازمة من خلال تحديد المعالجة الخاصة بوضع المريض.


كما تحرص على تجنب الدعايات التي تتضمن المواضيع الغير مثبتة صحتها على عكس مراكز أطفال الأنابيب الأخرى لتعارض تجربتها على المريض. فضلاً عن مراعاتها للمباديء التي اتخذتها أساساً لها من خلال امتناعها عن تطبيق ذلك بالرغم من حيازتها على البنية التحتية و التقنية الحديثة الخاصة بهذا التطبيق بطريقة سليمة بعد توضيح الدواعي المتعلقة بذلك للمريض المتقدم بطلب نفس المعاملة تحت رعاية Eurofertil   تحت عبارة " موجود في المركز الآخر". 
 

  • تحديد موعد
  • طرح سؤالاً

للحصول على نسخة مجانية من كتاب أريد طفلا من تأليف الدكتور هاكان أوزأورنك وتحميل النسخة يمكنكم التسجيل من هنا

Our Instagram

#bebekistiyorum

X