x

مراكزنا

تمّ تأسيس يوروفيرتايل عام 2001 حت الإدارة الطّبيّة للدكتور هاكان أوزورنيك لتكون مؤسّسة طبية رائدة تقدّم خدماتها في مجال التّخصيب المخبري وأطفال الأنابيب فقط ولتستمر بشكل ناجح في تطبيق وتقديم المنهج الشّخصي في العلاج. تم تجهيز جميع الوحدات الطبية ومختبرات علم الأجنة وعلم الذكورة وعلم الأحياء في مراكز أطفال الأنابيب في يوروفيرتايل بأحدث التقنيات في ضوء المعلومات الحالية. ومع ذلك يتجلّى التميّز في  يوروفيرتايل بفريق العمل لديها والّذي سيستخدم هذه التكنولوجيا في تقنيات العلاج المعتمدة بأكثر الطرق كفاءة.

ففي مجال العقم والتخصيب في المختبر يتطلب "نهج العلاج الشخصي والمتكامل" القدرة على محاربة جميع الديناميكيات التي تضعف الصحة الإنجابية في نفس الوقت وذلك من خلال إعطاء الأولوية الشّخصية للمريض. تدين معدلات النجاح لدى يوروفيرتايل والّتي تتجاوز المعدل الوسطي في ​الولايات المتحدة الأمريكية والتي بدورها لديها أعلى معدلات النّجاح في العالم في مجال الإخصاب في المختبر لتحديد طريقة العلاج الأنسب لكل أم حامل وأب يرغب في إنجاب طفل.

من الممكن تحقيق كل هذا بواسطة فريق الخبراء الّذي يعمل على إحداث الفرق في كل خطوة من خطوات العلاج. لن تكون التّكنلوجيا الحديثة والتقنيات العصرية كافية في عمليّات التلقيح الاصطناعي بدون وجود فريق عمل يستطيع استخدامها بالطّريقة الأنسب لتحقيق النّجاح. يكمن الاختلاف في يوروفيرتايل في الفريق الّذي يساعد الأشخاص الّذين اتّخذوا القرار الأكثر أهمية في حياتهم ألا وهو الرغبة في إنجاب الأطفال، ومساعدتهم بأقصر الطرق وأكثرها دقة.

الهدف الرئيسي لدى فريق يوروفيرتايل هو تزويدك بأفضل الخدمات طوال فترة العلاج و التأكد من أنك تتذكر هذه العملية كتجربة مثالية، وأن نكون معك حتى اللحظة التي تحتضن فيها أكبر أحلامك.

يتم اختيار كل عضو جديد في فريق يوروفيرتايل بعد فترة مقابلة مسبقة شاملة وفقًا لرسالة المؤسسة. يتكون الطاقم الطبي في يوروفيرتايل من أطباء وعلماء أحياء من ذوي الخبرة في الخارج في مجال التوليد وأطفال الأنابيب. تمتزج سنوات من الخبرة والحكمة والمثالية وعاطفة الشباب في كل عضو من أعضاء يوروفيرتايل.

  • الحصول على موعد
  • اسألنا

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X