x

أسعار بورصة يوروفرتيل 2023 لأطفال الأنابيب:

أسعار بورصة يوروفرتيل 2023 لأطفال الأنابيب:
 

تختلف أسعار علاج أطفال الأنابيب حسب حالة المريض والمراكز. في عيادتنا ، يتم إبلاغ مرضانا بالتفصيل ، شفهيًا وخطيًا ، عن الرسوم من قبل منسق العيادة لدينا بعد مقابلة طبية مسبقة مجانية مع الطبيب. بعد أن يتم تقييم مرضانا من قبل الطبيب ، يتم تحديد برنامج علاج خاص لكل مريض ، ويتم شرح العلاجات الإضافية التي يمكن تطبيقها. لا يواجه مرضانا ، الذين يتم إبلاغهم عن العلاجات الإضافية المقترحة وتكاليفها مقدمًا ، أي مدفوعات مفاجئة إضافية أثناء عملية العلاج.
 

تتكون أسعار علاج أطفال الأنابيب من ثلاثة أجزاء ؛

 

  1. قبل البدء في العلاج ، هناك فحوصات يجب إجراؤها من أجل تشخيص المريض وتحديد نوع العلاج. قد تختلف هذه الاختبارات من مريض لآخر. بعد استشارة الطبيب مجانًا ، سيتم إخطارك بالفحوصات المطلوبة ورسومها.

 

  1. يتم تحديد علاجك وفقًا لنتائج الفحص والاختبارات. يتم شرح العلاجات الإضافية التي يمكن تطبيقها عليك. سيتم إخطارك بالتفصيل ، شفهيًا وخطيًا ، بتكلفة العلاج والعلاجات الإضافية. وبالتالي ، تبدأ العلاج من خلال معرفة رسوم العلاج مسبقًا ، وهي الجزء الثاني من تكلفة التلقيح الاصطناعي.

 

  1. الجزء الثالث من الرسوم هو الأدوية الهرمونية التي سيتم استخدامها في علاجك. يتم تحديد كمية هذه الأدوية من خلال تقييم عمر المريض ، واحتياطي المبيض ، والعلاجات السابقة ، إن وجدت ، وتختلف في كل مريض ، وحتى في التجارب المختلفة في نفس المريض ، قد تختلف كمية الدواء المستخدمة. لسوء الحظ ، لا يمكننا أن نعرف بوضوح تكلفة الدواء مقدمًا. سيتم إخبارك بتكلفة الدواء تقريبًا.

 

بموجب القانون ، لا يمكننا مشاركة معلومات أسعار التلقيح الاصطناعي على موقعنا. دعنا نتصل بك لمعرفة أسعارنا ولتقديم استشارة مجانية مع طبيبنا. للحصول على معلومات أو لتحديد موعد ، يمكنك الاتصال +90 549 820 60 59  وترك ملاحظة.

 

فرصة تقسيط بطاقة الائتمان في علاج أطفال الأنابيب:

 

في مركزنا ، يمكنك الاستفادة من تسهيلات التقسيط ببطاقة الائتمان التي قمنا بتنظيمها لتوفير سهولة الدفع لمرضانا. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة عن طريق الاتصال على +90 549 820 60 59 أو إذا تركت رقم هاتفك ، فيمكننا الاتصال بك.

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟