x

Bursa مركز يوروفيرتايل للتلقيح الصناعي


 

فرقنا

ما هو اختبار الحيوانات المنوية؟

إنه فحص مجهري يتم إجراؤه لتقييم القدرة الإنجابية للمريض الذكر لدى الأزواج الذين يرغبون في إنجاب الأطفال. تحليل السائل المنوي هو أبسط وأهم اختبار يمكن تطبيقه على المريض الذكر. نتيجة اختبار الحيوانات المنوية هي دليل في تحديد العلاج المطلوب تطبيقه.

ما هو تجميد الحيوانات المنوية؟

تجميد الحيوانات المنوية هو عملية تجميد وتخزين عينة الحيوانات المنوية المأخوذة من مريض ذكر ، بعد تحليلها ، ليتم إذابتها واستخدامها في علاج أطفال الأنابيب في المستقبل في مختبر الذكورة. تم استخدام تجميد الحيوانات المنوية بنجاح لفترة طويلة جدًا.

ما هو غراء الأجنة (EmbryoGlue)؟

إنه حل استزراع تم تطويره لاستخدامه فقط في نقل الأجنة ولزيادة التصاق الجنين. إلى جانب التركيب الأساسي لحلول الاستنبات التي نستخدمها في زراعة الأجنة في علاج الإخصاب في المختبر ، والتركيز العالي من Hyaluronan (Hyaluronic Acid) ، والألبومين البشري الاصطناعي ، ونسبة عالية من العناصر الغذائية الأخرى.


 

متى تختبر الحمل في أطفال الأنابيب

نوصي بإجراء اختبار الحمل بعد 12 يومًا من نقل الجنين بعد علاج أطفال الأنابيب. يمكن الحصول على نتائج مبكرة ، ولكن لتجنب الالتباس ، يجب إجراء فحص الدم في اليوم الثاني عشر بعد نقل الجنين. نظرًا لأن القيمة في فحص الدم ومتابعة هذه القيمة مهمة ، يجب تفضيل فحص الدم.

كيف تزيد نسبة النجاح في علاج أطفال الأنابيب؟

عند مقارنة معدلات النجاح في علاج أطفال الأنابيب ، من الضروري للغاية السؤال عن كيفية حساب النجاح. نجاح التلقيح الاصطناعي كم عدد الأجنة المنقولة التي تم زرعها (الالتصاق بها) ، وكم عدد المرضى الذين بدأوا العلاج وانتهى بهم الأمر بإيجابية Beta HCG ، أو عدد المرضى الذين جمعوا البويضات

نظام الشهادات

يراقب نظام RI WITNESS (WITNESS) ، الذي تم استخدامه لأول مرة في مختبرات EUROFERTIL IVF Center في بورصة ، جميع الأنشطة في مختبر IVF على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ولا يسمح بوضع أي مادة أخرى غير خلايا المريض في منطقة عمل طبيب الأجنة المعتمد ، الحيوانات المنوية الخاصة بمريض آخر ، مع جنين أو بويضة

مراحل التلقيح الصناعي و نقل الأجنة

يبدأ علاج أطفال الأنابيب بتحفيز المبايض لمريضتنا. عادة ، تطور المرأة بويضة في كل دورة شهرية. نحتاج المزيد من البويضات في تطبيقات التلقيح الاصطناعي. قد لا تكون البويضة الواحدة ناضجة أو مخصبة أو تنمو جيدًا. لذلك ، أكثر من بيضة واحدة

لماذا يتم إجراء التلقيح الاصطناعي

يتم تطبيق الإخصاب في المختبر لمساعدة الأزواج الذين لا يستطيعون إنجاب الأطفال بشكل طبيعي. عدم القدرة على إنجاب الأطفال (العقم ، العقم) مشكلة يواجهها واحد من كل عشرة أزواج. العقم هو الحالة التي لا يمكن فيها إنجاب الطفل على الرغم من عدم استخدام طريقة تحديد النسل لمدة عام. في هؤلاء الأزواج ، يكون السبب 40٪ ذكور و 40٪ إناث.


 

لماذا يتم إجراء التلقيح الاصطناعي

يتم تطبيق الإخصاب في المختبر لمساعدة الأزواج الذين لا يستطيعون إنجاب الأطفال بشكل طبيعي. عدم القدرة على إنجاب الأطفال (العقم ، العقم) مشكلة يواجهها واحد من كل عشرة أزواج. العقم هو الحالة التي لا يمكن فيها إنجاب الطفل على الرغم من عدم استخدام طريقة تحديد النسل لمدة عام. في هؤلاء الأزواج ، يكون السبب 40٪ ذكور و 40٪ إناث.

منظار الجنين

من أجل تقديم خدمة ذات مستوى عالمي لمرضانا والحفاظ على معدل النجاح المتزايد ، نتبع جميع الابتكارات بموثوقية مثبتة في علاج أطفال الأنابيب. من أهم التطورات في السنوات الأخيرة ، تم أيضًا استخدام تقنية "Embryoscope" في مراكزنا منذ طرحها لأول مرة في السوق.

نقل الكيسة الأريمية

يُطلق على اتحاد خلية بويضة المرأة وخلية الحيوانات المنوية المأخوذة من الرجل عن طريق الحقن المجهري الإخصاب ، وتسمى الخلية المفردة الناتجة عن الإخصاب بالجنين (الزيجوت). في السنوات الأولى من تطبيقات التلقيح الاصطناعي ، كانت المعلومات حول تطور الجنين محدودة للغاية. الحلول المستخدمة لنمو الأجنة

AMH

يتم إفراز مضادات مولريان (AMH) من خلايا سيرتولي في الخصية عند الرجال ويتم إفرازها طوال الحياة ، مما يضمن التطور الطبيعي للعضو الجنسي في الفترة المبكرة. يبدأ إفرازه من الخلايا الحبيبية في المبايض بعد الولادة عند النساء ، ويزداد خلال فترة الخصوبة ، وينخفض ​​مع سن اليأس ، ويقل إفرازه لدرجة لا يمكن اكتشافه مع سن اليأس. يلعب هرمون AMH دورًا مهمًا جدًا في نمو الأنسجة والتمايز في الجنين. يضمن تراجع قناة مولر ، التي تشكل قناة فالوب وأجزاء المهبل العلوية في الجنين الذكر ، ويوفر تكوين الأعضاء التناسلية الذكرية وتنظيم تكوين الحيوانات المنوية ، أي إنتاج الحيوانات المنوية. في النساء ، يلعب أيضًا دورًا في تنظيم تكوّن الجريبات ، أي البيضة التي ستنمو.


 

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟