x

منظار الجنين

منظار الأجنة

من أجل تقديم خدمة ذات مستوى عالمي لمرضانا والحفاظ على معدل النجاح المتزايد ، نتبع جميع الابتكارات بموثوقية مثبتة في علاج أطفال الأنابيب.من أهم التطورات في السنوات الأخيرة ، تم أيضًا استخدام تقنية "Embryoscope" في مراكزنا منذ طرحها لأول مرة في السوق.أصبح مركزنا ، الذي يتابع التطورات التكنولوجية عن كثب ، أحد المراكز الأولى التي طبقت بنجاح منظار الأجنة من خلال قيادة الطريق في هذا الصدد

.منظار الأجنة هو نظام يتم فيه حضانة أجنةك بأمان ومتابعتها في مختبر علم الأجنة.إنه نظام متبع. إن تطور الأجنة يتبع في الأدوات التي نطلق عليها "الحاضنات" التي تحاكي رحم الأم.على عكس الحاضنات التقليدية ، يوجد نظام كاميرا داخل منظار الأجنة يراقب الأجنة باستمرار.بفضل نظام الكاميرا هذا ، يتم التقاط صور أجنة على 7 مستويات مختلفة كل 15 دقيقة ، ويتم دمج هذه الصور في فيديو. وبالتالي ، يمكن مراقبة عملية متابعة نمو الجنين بأكملها في المختبر دون تفويت لحظة.

لماذا منظار الأجنة؟

لماذا نحتاج إلى منظار الجنين؟

في طرق العلاج التقليدية لأطفال الأنابيب ، يتم إخراج الأجنة من الحاضنات حيث يتم حمايتها في أيام معينة ويتم فحصها من أجل مراقبة تطورها واختيار الأجنة الأكثر صحة.ومع ذلك ، نظرًا لأن تعرض الأجنة للبيئة الخارجية قد يؤثر سلبًا على جودة الجنين ، يتم إزالتها من الحاضنات على فترات منتظمة ومراقبتها تحت المجهر.من ناحية أخرى ، يوفر Embryoscope حماية صحية للأجنة من خلال هيكل أجهزته يقلد رحم الأم ، ويوفر فرصة لمتابعة تطور الأجنة 7-24 ، دون أي تعرض للبيئة الخارجية ، مع وجود نظام الكاميرا بالداخل .

لماذا منظار الاجنة مهم؟

يعد اختيار الجنين المناسب وبالتالي مراقبة نمو الجنين أمرًا مهمًا للغاية في زيادة احتمالية حدوث الحمل.يعتبر تطوير الأجنة عملية سريعة وديناميكية للغاية ، ويمكن أن تختلف في غضون ساعات.لمتابعة هذه المراحل ، يتم إخراج الأجنة من حاضنات المزرعة بمستويات ثابتة 37 درجة مئوية و 6٪ من ثاني أكسيد الكربون و 5٪ N2 ويتم فحصها تحت المجهر في فترات زمنية معينة.ومع ذلك ، فإن إزالة الأجنة وفحصها بشكل متكرر من الحاضنة يمكن أن يؤثر أيضًا على جودة الجنين.لهذا السبب ، ليس من الممكن مراقبة جميع مراحل تطور الأجنة المحتضنة في حاضنات قياسية ، ويتم إجراء تقييمات حول الأجنة فقط وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من الصور المجهرية الفورية.

تم تطوير نظام الحاضنة الجديد لمراقبة الأجنة دون التعرض للبيئة الخارجية ؛ بينما يوفر Embryoscope بيئة زراعة موثوقة للأجنة ، فإنه يساعد علماء الأجنة على اختيار الجنين المناسب من خلال مراقبة الأجنة باستمرار باستخدام نظام الكاميرا الخاص به.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن منظار الأجنة ليس فقط لاختيار الجنين المناسب ، ولكن أيضًا لاختيار الجنين المناسب.إنه يساعدنا على اكتشاف واستبعاد التشوهات الجنينية التي لا يمكن اكتشافها في تقييماتنا القياسية ، مثل الانقسام البطيء ، أو الانقسام غير الطبيعي ، أو الانقسام المباشر إلى ثلاث خلايا ، أو تعدد النوى ، مما قد يؤثر سلبًا على معدلات الحمل.

في الدراسة التي نشرها الدكتور إ. إرجين في عام 2014 ، تم تحديد أن 90٪ من قسيم أرومي متعدد النوى (حالة وجود أكثر من نواة واحدة في الخلية) ، والتي لها تأثير على معدلات الحمل ، لا يمكن اكتشافها في الملاحظات القياسية .

حتى الآن ، تم إنشاء الكثير من البيانات حول الأجنة المتبعة في منظار الأجنة ، وتم الحصول على الكثير من المعلومات الجديدة حول الجنين من خلال تحليلها. في الآونة الأخيرة ، تمت تجربة أنظمة اختيار الأجنة باستخدام الذكاء الاصطناعي في اختيار الأجنة. نتيجة لهذه الدراسات ، يمكن اختيار الجنين تلقائيًا بالكامل بواسطة الكمبيوتر.

نوصي بشكل خاص بمنظار الأجنة لمرضانا الذين يعانون من فقدان الحمل المتكرر ، أو انخفاض احتياطي المبيض بسبب تقدم العمر ، أو حالات فشل التلقيح الاصطناعي المتكررة.

يساعد جهاز Embryoscope علماء الأجنة وأخصائيي التلقيح الاصطناعي في الحصول على بيانات جودة الجنين في اليوم الذي ينبغي فيه إجراء نقل الجنين.

نظام كاميرا متقدم مجهري يسجل كل تغيير.

منع الأجنة من الاتصال بالضوء الأبيض طوال فترة نموها.

التحديد الدقيق لوقت تقسيم الأجنة.

تهيئة الظروف المستقرة لنمو الجنين وحماية الأجنة على أعلى مستوى ببيئتها التي تشبه رحم الأم.

الحفاظ على نظافة الهواء المحيط باستمرار

من خلال تسجيل تطور الجنين ، فإنه يسمح بمراقبته بشكل متكرر وحتى تقييمه معًا من قبل العديد من علماء الأجنة.

يمكننا مشاهدة تطور الأجنة كفيلم ، حتى نتمكن من اكتشاف أجنة عالية الجودة بسهولة أكبر وزيادة فرصك في الحمل.

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟