x

حقوق المرضى

نحن نحترم خصوصيتك

نريد منك أن تعلم أننا نولي اهتمامًا خاصًا بحفظ واستخدام معلوماتك الشخصية التي تقوم يتقديمها أثناء معاملاتك أو التي نقوم بالحصول عيها بطرق مختلفة يعد الاحتفاظ بالمعلومات وأمنها جزءًا من سياسة شركتنا. ومع ذلك، لا يمكننا تقديم هذا الضمان للصفحات الأخرى التي ترتبط بها من موقعنا على الإنترنت.

جمع ومعالجة معلوماتك الشخصية
عندما تزور موقعنا على الإنترنت يقوم برنامج تحليل الويب الخاص بنا تلقائيًا بتسجيل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وصفحة الويب التي أتيت منها والصفحة التي قمت بزيارتها وتاريخ التصفح ومدته. قد يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط والمكونات النشطة (مثل JavaScript) لتحديد تفضيلاتك وأولوياتك بهدف إنتاج الحلول وفقًا لذلك. يمكنك ضبط متصفح الانترنت الخاص بك فيما إذا كنت ترغب أو لاترغب بتلقي ملفات تعريف الارتباط. لكننا نود أن نشير إلى أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من تحقيق الاستخدام الوظيفي في العديد من صفحات الويب. باستثناء ذلك لن يتم جمع معلوماتك الشخصية إلا بموافقتك على سبيل المثال لنموذج حجز أو استطلاع.

استخدام وكشف معلوماتك الشخصية

سنستخدم معلوماتك الشخصية فقط من أجل التطوير التقني لموقعنا على الويب ولأغراض تسويقية. لن يتم إعطاء معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة دون موافقتك.

الخصوصية

نقوم بالاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية ضد أي احتمال للاحتيال والخسارة والتدمير واستخدامها من قبل أشخاص غير مصرح لهم ووفقًا لمبادئ الخصوصية الخاصة بنا. يتم التحكم في أساليب الخصوصية لدينا ودعمها باستمرار بواسطة أحدث التقنيات.

حرية الاختيار

نود استخدام معلوماتك الشخصية للإعلان عن خدماتنا وحملاتنا الجديدة لك. الأمر متروك لك للحصول عليها. إذا كنت لا ترغب بذلك لأي سبب من الأسباب قم بأخبارنا بذلك وسنقوم بحذف معلوماتك من نظامنا على الفور.

التواصل

يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات وتقديم اقتراحات وشكاوى حول استخدام معلوماتك الشخصية. سيتم تصحيح المعلومات غير الصحيحة أو المفقودة على الفور بما يتماشى مع طلباتك.

  • الحصول على موعد
  • اسألنا

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X