x

القلق أمر لا مفر منه في علاج أطفال الأنابيب ، لكننا معكم!

هل هناك صيغة للسعادة؟

التوتر والقلق حالة من المشاعر التي توجد في كل مرحلة من مراحل الحياة ... القلق والهواجس (الخرافات المكتسبة ، الثقافة الفرعية) ... يشعر الناس بالقلق من النتيجة في الحياة اليومية وقبل كل تشكيل نهدف إليه. كيف ستكون النتيجة؟

الناس يريدون دائما أن يكونوا سعداء ، لكن السعادة؟ التركيبة؟

هل الحياة مجرد مكافأة؟

ولو كانت الحياة مجرد مكافأة ...

فمثلا؛ حياة الرفاهية ممكن ان تكون باحدى يديك زيت والاخرى عسل ... كل شيء تلمسه يتحول إلى ذهب. لا أهداف ولا ضغوط ولا قلق. يبدو هذا جيدًا لمجرد التفكير به، أليس كذلك؟ لكن العصا السحرية لا تميز ، فهي تحول كل شيء إلى ذهب ، حتى الماء ، إكسير الحياة الخاص بك. بالطبع ، كل تشكيل إيجابي له عيوبه ، تمامًا كما هو الحال في الإجهاد ، القليل من القرارات تكون أكثر ضررًا.

لا توجد حياة كاملة ولا شخص كامل في الحياة. الكمال مجرد مفهوم.

القلق أمر لا مفر منه في علاج أطفال الأنابيب!

إن الأزواج قد يكونون آباء في العلاج الأول لأطفال الانابيب ، فقد يواجهون أيضًا نتيجة سلبية بعد العلاج. في الواقع ، أكثر المشاعر طبيعية هي التوتر والقلق ... نتيجة موجهة ولكنها نتيجة غير معروفة ؛ ماذا لو لم يصمد ، ماذا لو لم يصمد مجددا؟

بالطبع ، لدى الآباء توقعات مالية ومعنوية للوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن. الآباء والأمهات الذين حصلوا على نتيجة سلبية قلقون أيضًا بشأن إمكانية تكرار نفس النتيجة. يمكن لهذه الحالة العاطفية في كثير من الأحيان أن تجعل المريض يفكر في علاج جديد ، وتمنعه من اتخاذ خطوة مرة أخرى ، لكن النتيجة التي يتحول إليها السالب إيجابية ، فلا يوجد شيء ليس له حل في الحياة.

نحن نكافح باستمرار مع الهموم والقلق ، مما يعقد حياتنا مع الصدمات النفسية. لطالما كانت الخسائر المادية والمعنوية وستظل كذلك ، المهم هو الوصول إلى المكافأة بالصبر. دعونا نتخذ إجراءاتنا ، ثم يأتي التقدير.

بصفتنا عائلة EUROFERTIL ، نحن معك طوال فترة العلاج!

ثق بطبيبك. في علاجك الشخصي ، واجبك هو التزام الهدوء واستخدام الأدوية بانتظام. سيظل طاقمنا الطبي معك دائمًا طوال فترة علاجك وسيساعدك على قضاء هذه العملية بأفضل طريقة ممكنة. نحن هنا من أجل الدعم النفسي وعملية العلاج الصحي.

ابقوا بصحة جيدة…

عالمة النفس Şule Bektan

.


 

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟