x

كل ما تتساءل عنه حول العلاج بأطفال الأنابيب وعائلةEUROFERTIL موجود ة على حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي ...

الوالد والوالدة الأعزاء،

على مدار الـ 21 عامًا الماضية، كانت يوروفورتيل رائدة في تشخيص وعلاج العقم. يقدم مركزنا خدمات على جميع المستويات، من أبسط الاختبارات والعلاجات إلى أكثر تقنيات المساعدة على الإنجاب تعقيدًا. لقد نجح فريقنا في إجراء أكثر من 31 ألف عملية زرع لأطفال الأنابيب حتى الآن.

بصفتنا عائلة(EUROFERTIL) يوروفورتيل، نشارككم التطورات والأسئلة الحالية حول علاج أطفال الأنابيب على موقعنا (www.bebekistiyor.com) وكذلك على جميع حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أن تسألنا عن أي شيء تتساءل عنه على حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك متابعة صور مرضانا الكرام والأطفال الذين فضلوا أن يكونوا جزءًا من عائلة يوروفورتيل على حساباتنا.

لا تفوتوا البثوث المباشرة الخاص بنا!

ننظم بثًا مباشرًا كل أسبوعين مرة في أمسيات الثلاثاء الساعة 21:00 لإعطائك إجابات فورية. يتم بث البث المباشر لدينا في وقت واحد على جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. إذا أردتم، يمكنكم متابعتنا على التطبيقات التالية Instagram أو Youtube أو Facebook أو Twitter وإرسال أسئلتك. يمكنكم الاستفادة من الفرص المتاحة في البث المباشر.

حساب الأعمال الخاص بنا على Google

يمكنكم أيضًا الحصول على معلومات حول يوروفورتيل من خلال حساب Google my Business الخاص بنا، ويمكنكم إرسال أسئلتكم إلينا في أي وقت. بصفتنا عائلة يوروفورتيل، سنكون سعداء جدًا إذا خصصتم بضع دقائق من وقتكم للتقييم والتعليق على حسابنا على Google.

حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكنكم متابعتنا من خلالها:

انستغرام:

أريد طفلًا

هاكان_أوزأورناك

الانستغرام العربي:

يوروفرتيل أرابيا

الانستجرام باللغتين الإنجليزية والروسية:

eurofertil_international

اليوتيوب:

أريد طفلاً مركز يوروفورتيل لأطفال الأنابيب

فيسبوك:

eurofertiltubebaby/

تويتر:

أريد طفلً

لا تنسوا متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليق على حسابتنا على جوجل!

مركز السعادة EUROFERTIL

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟