x
أطفال الأنابيب

تكلفة علاج أطفال الأنابيب

في مركز يوروفيرتايل نؤمن بتحقيق حلم الأزواج الّذين يرغبون بالحصول على أطفال. وبناء على ذلك قمنا بإنشاء خيارات ماليّة مختلفة بشكل يسمح لمرضانا بتلقي العلاج بشروط دفع تسعد جميع العائلات. بكل تأكيد سنعمل على إيجاد تكلفة وطريقة تسديد مناسبتين.

هناك العديد من العوامل التي تدخل في تحديد سعر التلقيح الاصطناعي. 90 بالمائة من المواد المستخدمة في المعامل والعمليات تأتي من الخارج  ويمكن أن تزداد أسعاره هذه المواد من شهر لآخر اعتمادًا على العملة الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك فإن جودة هذه المواد تؤثر بشكل مباشر على فرصة الحمل. يجب أن تستخدم المراكز التي تعمل بمعدلات حمل عالية مثلنا مواد عالية الجودة. العامل الآخر الذي يزيد السعر هو الأساليب المخبريّة المستخدمة بالإضافة إلى العلاج. تساعدنا تقنيات EmbryoScope على القيام باختيار أفضل جنين (للقيام بنقل الأجنة) و تقنية Fertichip التي تمكننا من التمييز بين الحيوانات المنوية عالية الجودة. لا ينبغي أن ننسى أن كل طريقة من هذه الطرق تزيد من فرصة الحمل.

بالإضافة إلى تكلفة علاج أطفال الأنابيب فإن الاختبارات المسبقة والأدوية المستخدمة في عملية العلاج لها تكلفة إضافية. يرجى سؤال طبيبك عن الأدوية المستخدمة في اللقاءات وجهًا لوجه.

تكلفة علاج أطفال الأنابيب 2020

هدفنا هو إيجاد أفضل طريقة خالية من المشاكل وخالية من الإجهاد أثناء العلاج. نحن نعلم أن أهم نقطة قرار في العلاج للعديد من العائلات هي تكلفة التلقيح الاصطناعي. لسوء الحظ لا يمكننا شرح تفاصيل أسعار علاج أطفال الأنابيب لعام 2020 في هذه الصفحة بسبب مسؤوليتنا القانونية. عندما تزور عيادتنا سيخبرك المسؤول المالي لدينا عن رسوم الإخصاب في المختبر وأسهل طريقة للدفع.

20 عاما من الخبرة في علاج أطفال الأنابيب

يمكن للمرضى إنجاب طفل بأسعار معقولة وذلك من خلال أحدث علاجات الإخصاب في المختبر المطبقة تحت قيادة الدكتور هاكان أوزورنك وبصحبة فريق معمل خبير. يمكن أن تكون تجارب الإخصاب في المختبر ناجحة إذا تم إجراؤها في وجود الأطباء المتخصصين والتقنيات الحديثة. لمدّة 20 عام ساعد مركز يوروفيرتايل للتخصيب الصناعي العديد من الأزواج على إنجاب أطفال لمدة وأجرى ما يقرب من 30.000 علاج تخصيب صناعي. يمكننا الحصول على معلومات تقديرية حول أسعار التلقيح الاصطناعي ، ويمكننا تحديد طريقة العلاج الأكثر تكلفة بالنسبة لك من خلال مقابلة مسبقة مجانية و من خلال تطبيق WhatsApp أو Live Chat.

  • الحصول على موعد
  • اسألنا

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X