x
أطفال الأنابيب



ما الذي يجب فعله قبل علاج أطفال الأنابيب؟

إذا كنتما زوجين وترغبان في إنجاب طفل وتم اتخاذ القرار بشأن أطفال الأنابيب، فما الذي ينتظركما، وخاصة الأم المرشحة؟ أولاً؛ لنبدأ بالقول إن عملية أطفال الأنابيب لا تشكل صدمة جسدية للنساء. لن تمر عليك الفترة كما لو كنتي قد خضعتي لعملية جراحية، ولن تنقطعي عن عملك.

خلال هذه الفترة، أولاً وقبل كل شيء، اعتني بنفسك وبزوجتك جيدًا. خططوا للأشياء التي من شأنها أن تجعل بعضكم البعض سعداء، والمفاجآت الصغيرة، والأنشطة التي سوف تستمتعون بها. ومع ذلك، إذا كان هناك شيء لا يتعين عليك القيام به ولا يعجبك، فقم بتأجيله أو إزالته من حياتك. لذا، تمتع بعملية سعيدة وإيجابية وابدأ العلاج بهذه الطريقة.

شيء آخر لا ينبغي القيام به خلال هذه الفترة هو مقارنة نفسك بالأشخاص الذين خضعوا سابقًا لعلاج أطفال الأنابيب على الإنترنت أو من حولك. بشكل عام، قد يميل الناس إلى وصف العمليات السلبية التي يمرون بها في خطوط أكثر سمكًا؛ هذا يمكن أن يدمر دوافعك. هذه القضايا هي أمور يملكها الزوجان ويمكنهما إدارتها.

كل شيء يبدأ بالثقة في طبيبك ومركزك. اتبع بالضبط ما قيل لك. إذا كانت لديك أسئلة في ذهنك، فلا تتردد في طرحها.

– قبل البدء بالعلاج، يتم فحص تاريخك الطبي لتحديد العوامل التي قد تسبب العقم. إن اتباع التوصيات التالية لهذا التقييم سيزيد من فرصة النجاح. على سبيل المثال، إذا نصحت بإنقاص الوزن أو الإقلاع عن التدخين، فحاول الالتزام بذلك في هذه العملية.

– قبل العلاج، يلزم إجراء فحص المرأة والتصوير بالموجات فوق الصوتية عبر المهبل لتقييم احتياطي المبيض وبعض الاختبارات. قم بإجراء هذه الفحوصات كأولوية، وإذا لزم الأمر، ابدأ العلاج في أقرب وقت ممكن.

-بعد الاستفسار عن التاريخ الطبي للمريض الذي قد يسبب العقم، يتم طلب تحليل السائل المنوي (مخطط الحيوانات المنوية). وفقًا لنتيجة مخطط الحيوانات المنوية، إذا لزم الأمر، يتم مقابلة مريضنا مع طبيب المسالك البولية.

للحصول على معلومات مفصلة أو لتحديد موعد، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 02242515000 أو التواصل على الواتساب على الرقم +905498206059  في أي وقت.

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟