x
الإخصاب في الأنابيب

العلاج الخاص بالأشخاص

مفهوم اطفال الأنابيب الذي من خلاله يتم العثور على البويضه الذهبيه 

يتم استخدام علاج اطفال الأنابيب منذ عام 1978 .فمفهوم "العلاج الخاص بالأشخاص "ينتشر بشكل كبير وسريع جدا في علاج اطفال الأنابيب المطبق تقريبا منذ 40 عاما .فمركز اورفرتيل لأطفال الأنابيب برؤية الطبيب الخبير والأخصائي في مجال اطفال الأنابيب والصحة الإنجابيه الدكتور هاكان اوزاورنك الذي طور لديه مفهوم"العلاج الخاص بالأشخاص" مازال يحافظ على خاصيته بانه المركز الوحيد الذي يطبق و يمنح فرصة خيارات مختلفة تتناسب مع كافة الأشخاص المرشحين ان يكونوا اباء وامهات من بين العديد من الخيارات المناسبة للعلاج.


ما هو العلاج الخاص بالأشخاص؟

فمعزيادةحصولحالات "العقم "فيالعالمفيكليومتزداداعدادرغبةالحصولعلىعلاجاطفالالأنابيبيومابعديوم .فالعقميمكنانيكونلهاسبابكثيرةمتعددةوهذهالأسبابتحملخصائصتتعلقبحالةالمريض،فكلاالزوجينالمرشحينانيكوناامااوابايحملونخصائصمختلفهويمكنانيكونحالىالصحةالإنجابيهعندكلمنالزوجينيسببالعقمومعرفةذلكمهمجدامناجلالعلاج.



انطلاقا من منمبدأ "لايمكنكالحصولعلىالجوابالصحيحدونطرحالسؤالالصحيح"،فأأسبابالعقممنكلزوجين،أوالفرد،والعواملالتيتؤثرعليهمختلفة.لذا أولانحتاجإلىتحديدالمشكلة.

  

فبعداجراءفحوصاتمفصلهعنالصحةالإنجابيهلكلمنالمرشحينانيكونوااباءوامهاتفيمركزاورفرتيللأطفالالأنابيبيتماحصاءكافةالعواملالتيتعيقالحصولعلىالأطفالاوتعيقالإنجابلدىالزوجين .فنسبالحصولعلىحظوظالنجاحفيالعلاجالذييتمتحديدهفيمركزاورفرتيللأطفالالأنابيببالنظرالىمشاكلوالخصائصالمختلفةلدىكلاالمرشحينليكونوااباءوامهاتمنالزوجينبطبيعيةالحالتكوناعلىمنالمعالجةفيالمراكزالأخرى..

اهمية العلاج الخاص بالأشخاص

فمركز اوروفرتيل المعتمده على مفهوم العلاج الشامل بخصوص كلا الزوجين والخاص بالمرضى حققت نسبا من النجاح تصل الى فوق النسب العالميه لمراكز اطفال الأنابيب وبالتالي توفر نسب عالية في حصول عوائل جديده على الأطفال التي تحلم بها .



ففي كل ستة ساعات يخرج للعالم جنين جديد من أجنة مركز اوروفرتيل لتتوسع العوائل التي تتلقى العلاج منا كل يوم .

 

 

 

يمكنلأيسيدةترشحنفسهاانتكوناماانتطلبتطبيقنفسالعلاجالذيطبقعلىسيدةاخرىكانتمرشحةانتكونامااوعلاجاستخدمتهسيدةاخرىوتطلبانتسخدمهاهيايضا .فهنايتوجبعلىالطبيبالمختصفيمجالاطفالالأنابيبانيعرفكيفيةشرحانلكلسيدةتتمنىانتكونامااولكلرجليتمنىانيكوناباخصائصمختلفةمنناحيةالصحةالإنجابيةفكلسيدةلهااحتياطيمختلفمنالبويضاتكماانهلهانوعيةمختلفةمنالبويضاتويظهرلهاانهناكعوملكثيرةمختلفةفيانظمةالمناعهلدىكلسيدهاوامراءة،فهناتواصلالطبيبالأخصائيفيقسماطفالالأنابيببالمرضىزبناءجسرمنالثقةمعهميحملاهميةكبيرهجدا.

 

 فيمراكزاوروفرتيل لأطفال الأنابيب ،يتمتحديدالمرضىالذينيريدونأنيكونواأحدالوالدينمعخصائصفريدةمننوعهاالتيتشكلأسبابالعقمويتمتحديدالعلاجالأنسبللقضاءعلىهذهالأسباب.وبعدهذهالخطوة،يتمشرح كافة التفاصيل للمرشحينالذينيتوقونللحصول على الأبناء ومعرفة كيفومتىسيتمتطبيقالعلاج.




  • تحديد موعد
  • طرح سؤالاً

للحصول على نسخة مجانية من كتاب أريد طفلا من تأليف الدكتور هاكان أوزأورنك وتحميل النسخة يمكنكم التسجيل من هنا

Our Instagram

#bebekistiyorum

X