x
أطفال الأنابيب

علاج أطفال الأنابيب في اسطنبول

علاج أطفال الأنابيب في اسطنبول

علاج أطفال الأنابيب في EUROFERTIL اسطنبول / تركيا

لماذا EUROFERTIL؟

  • أجرينا 35.000 علاج إخصاب في المختبر منذ عام 2001
  • أطباء ناجحون
  • 21 عاما من الخبرة والفريق المؤهل
  • علاج شخصي
  • ارتفاع معدلات الحمل
  • مركز أطفال الأنابيب مجهز بالكامل
  • ميزة سعرية في المتناول
  • يفضل المرضى من جميع أنحاء العالم EUROFERTIL

خدماتنا

من خلال تفضيل EUROFERTIL ، فأنت تختار أحد أهم مراكز التلقيح الصناعي وعلاج العقم في أوروبا. يتكون فريقنا من أطباء واختصاصيين في علم الأجنة وأطباء المسالك البولية وعلماء نفس وممرضات خبراء في مجالاتهم وساعدوا آلاف المرضى مثلك . نؤكد لك أننا سنكرس كل معرفتنا وخبرتنا لعلاجك.

يتم تقديم الخدمات المتقدمة وعلاجات العقم التي أثبتت نجاحها بالتزامن مع العالم.

تحليل السائل المنوي وغسله

تحليل السائل المنوي هو تحليل للحيوانات المنوية للتحقيق في مشاكل الخصوبة عند الذكور. الغسل هو عملية فصل الحيوانات المنوية السليمة عن الحيوانات المنوية والخلايا الأخرى.

تحليل الهرمونات

هي اختبارات الدم لفهم قدرة المبيض لدى المرأة من أجل التحقيق في سبب العقم عند النساء مع عدم انتظام الدورة الشهرية.

تنظير الرحم

هو فحص الرحم بكاميرا بصرية مكبرة عند الاشتباه في وجود مشكلة في الرحم في حالات الإجهاض المتكرر أو فشل التلقيح الاصطناعي.

التلقيح داخل الرحم (IUI)

إنه إجراء لحقن الحيوانات المنوية المختارة أثناء خطوة الغسل إلى الرحم بمساعدة قنية. قبل الإجراء ، يجب تطوير بويضة المرأة وتحفيزها عن طريق اللقطة الأخيرة للإباضة.

أطفال الأنابيب (IVF)

بعد التحفيز بالأدوية الهرمونية ، يتم سحب البويضات وتخصيبها بالحيوانات المنوية المأخوذة ويتم إجراء الإخصاب في بيئة المختبر. بعد ذلك ، تنتهي المرحلة المعملية بنقل الأجنة. يستغرق العلاج حوالي 15-17 يومًا.

الحقن المجهري (الحقن المجهري)

يتم حقن الحيوانات المنوية في البويضة تحت المجهر. إنه شكل خاص من أشكال التلقيح الاصطناعي. يتم إجراء الحقن المجهري باستخدام مجاهر قوية جدًا ومُعالج دقيق. عالم الأجنة يحمل بيضة بها أ ماصة رقيقة وتوصل الحيوانات المنوية إلى البويضة بإبرة أرق سبع مرات من شعرة الإنسان. تبلغ نسبة الإخصاب بطريقة الحقن المجهري حوالي 80٪ لكل بويضة محقونة.

استخراج الحيوانات المنوية من الخصية (Micro TESE)

Micro TESE هي طريقة جراحية تُستخدم لحصاد الحيوانات المنوية لدى الرجال الذين ليس لديهم خلايا منوية في السائل المنوي. يتم البحث عن الحيوانات المنوية في الأنسجة المأخوذة من خصيتي المريض بعملية مجهرية. إنه إجراء غير مؤلم يتم إجراؤه تحت التخدير.

تجميد الأجنة (التزجيج)

إنه إجراء تجميد الأجنة المتبقية ذات النوعية الجيدة ، بعد إجراء نقل الأجنة لنقلها لاحقًا. إذا لزم الأمر ، يمكن إذابة هذه الأجنة واستخدامها في تجارب لاحقة.

التشخيص الجيني قبل الزرع

إنها عملية الفحص الجيني واختيار الأجنة الطبيعية التي سيتم وضعها في الرحم. يحدد تحليل الكروموسوم بأكمله ما إذا كانت جميع الكروموسومات الـ 46 طبيعية عدديًا. يزيد نقل الأجنة الطبيعية من معدلات الحمل ويقلل من مخاطر الإجهاض.

تجميد البويضات

يتسبب علاج السرطان في تلف المبايض والخصيتين عند النساء والرجال على التوالي. بعد العلاج ، قد ينخفض نمو البويضة أو يختفي. يمكن تجميد البويضات قبل العلاج ويمكن إجراء الإخصاب في المختبر مع هذه البويضات خلال فترة الخلو من الأمراض. يمكن للنساء اللواتي يقتربن من سن اليأس تجميد البويضات.

تجميد الحيوانات المنوية

يوصى بتجميد الحيوانات المنوية للمرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بالسرطان قبل العلاج الكيميائي لتمكين استخدام خلايا الحيوانات المنوية غير التالفة بعد العلاج.

يتم تخزين الحيوانات المنوية في نيتروجين سائل في خزانات خاصة. بهذه الطريقة ، يمكن تخزين عينات الحيوانات المنوية لسنوات دون أن تتعرض للانحطاط.

منظار الأجنة

باستخدام نظام المراقبة المسمى EmbryoScope(منظار الأجنة)  ، تتم مراقبة الأجنة بسهولة دون الحاجة إلى إخراجها من الجهاز. أهم ما يميز هذا الجهاز أنه يمكنه مراقبة تطور الجنين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع واكتشاف التشوهات في معدلات نموه. وبالتالي ، يمكن زيادة احتمالية الحمل باختيار الأجنة الأكثر صحة.

علاج المصل

يوازن الجهاز المناعي للأم المرشحة ويزيد من فرصة الحمل لدى مرضى التلقيح الاصطناعي مع فشل أكثر من علاج. يبدأ العلاج بالمصل في يوم نقل الجنين. يتكرر كل أسبوعين. ينتهي العلاج عند اكتشاف دقات القلب. يتم إعطاء الدواء عن طريق الوريد كمصل.

خصبةرقاقة

وهي طريقة تستخدم في اختيار الحيوانات المنوية وتحسين الإخصاب. تسمح طريقة الرقائق الدقيقة بالتمييز بين الحيوانات المنوية السليمة وغير الصحية. إن نمو الأجنة بالحيوانات المنوية السليمة يزيد من فرصة حدوث الحمل.

المعامل المتقدمة

مختبر علم الأجنة لدينا

مختبر التلقيح الاصطناعي هو المكان الذي تلتقي فيه البويضة والحيوانات المنوية ، ويتم الإخصاب والانقسام الخلوي.

يعتبر مختبر علم الأجنة أهم عامل في ضمان ارتفاع معدلات الحمل. تم تجهيز معمل الأجنة لدينا بأحدث الأجهزة بأحدث التقنيات المطورة في العالم. الهدف هنا هو توفير بيئة مماثلة للحيوانات المنوية والبويضات كما هي في الجسم.

مختبر الذكورة لدينا

العقم عند الرجال هو سبب العقم عند نصف الأزواج الذين يحاولون الإنجاب. لذلك ، فإن اختبار الحيوانات المنوية مهم للغاية في تحديد هذا العامل. يعتمد نوع العلاج الذي يتم إجراؤه على نتيجة اختبار الحيوانات المنوية. وبالتالي ، يجب إجراء اختبارات الحيوانات المنوية بحذر شديد وبواسطة خبراء.

مختبر Cryo الخاص بنا

تتيح لنا التطورات في تقنية التجميد تقديم برنامج تجميد ناجح للغاية.

بعد أخذ موافقة المريض ، يمكن تجميد الأجنة المتبقية بعد علاج التلقيح الاصطناعي وتخزينها لنقل الأجنة في المستقبل. يتم إذابة تجميد الأجنة المحفوظة بالتبريد ونقلها حسب الحاجة. خلال عملية الذوبان هذه ، تبقى 99٪ من الأجنة قابلة للحياة.

في حالة الضرورة الطبية ، يمكن تجميد الحيوانات المنوية والبويضات. على وجه الخصوص ، فإن تجميد خلايا المرضى المعالجين من السرطان يسمح لهم بالحفاظ على فرصتهم في التكاثر في المستقبل.

خطوات علاج التخصيب في المختبر

تحفيز المبايض

يستمر من 10 إلى 12 يومًا ، يتم استخدام الدواء يوميًا. يأتي المرضى إلى العيادة للسيطرة 2-3 مرات.

جمع البيض

يستغرق 15-20 دقيقة. تجرى تحت التخدير العام وهي غير مؤلمة.

تسميد البيض

تتم مراقبة تطور البويضة الملقحة لمدة 2-5 أيام.

نقل الأجنة

تحت إشراف الموجات فوق الصوتية ، يتم وضع 1-2 من الأجنة التي لديها فرصة أكبر للحمل في الرحم. إنه غير مؤلم ويستغرق 5 دقائق.

دعم الحمل

سيتم التعرف على نتيجة اختبار الحمل بعد 12 يومًا من نقل الجنين. وتستمر حتى سماع دقات القلب.

المستندات المطلوبة لعلاج أطفال الأنابيب

  • بطاقة الهوية أو جواز السفر
  • وثيقة توثيق الزواج (موثقة)
  • للشريك من الإناث والذكور

 

كيف تصل إلى EUROFERTIL؟

                                                                                        هناك العديد من الخيارات للحضور إلى EUROFERTIL:

  • بسيارة الأجرة
  • بالحافلة المكوكية
  • بالمترو _
  • بواسطة وسائل النقل الخاصة

 

الإقامة في اسطنبول

عطلة نزل صريح

يقع فندق Holiday Inn Express على بعد 34 كم من مطار صبيحة كوكجن و 51 كم من مطار إسطنبول. يستغرق الوصول من عيادتنا إلى الفندق 3 دقائق. فندق لطيف لعلاجك.

فندق فولي

يقع فندق Volley على بعد 34 كم من مطار صبيحة كوكجن وعلى بعد 5 كم من مطار اسطنبول. يقع على بعد 800 متر من عيادتنا إلى الفندق. علاج أطفال الأنابيب لطيف وعطلة قصيرة مريحة في انتظارك.

أماكن للزيارة في اسطنبول

جسر البوسفور

يمكنك الذهاب إلى Uskudar ، Beylerbeyi للحصول على هذه المناظر الجورجية. انها حقا تستحق الزيارة! يوجد الكثير من المطاعم بالقرب من الساحل.

جولة البوسفور

المعالم السياحية في جولة جسر البوسفور ، قصر دولما باهتشة ، قلعة روملي ، إميرجان ، برج غلطة ، قصر بيلربي ، أورتاكوي ...

المسجد الأزرق

مسجد السلطان أحمد ، هو مسجد تاريخي إمبراطوري من العصر العثماني يقع في الفاتح. يجذب أعدادًا كبيرة من الزوار السياح.

أورتاكوي

لمحبي البطاطا المخبوزة ، يجب أن تجرب الكومبير في أورتاكوي. هناك منطقة في Ortakoy مخصصة فقط لبائعي kumpir. بائع الوافل في Ortakoy مشهور بنفس القدر.

صهريج يرباتان

يعد Basilica Cistern أحد المباني التاريخية الرائعة في اسطنبول ويقع في جنوب غرب آيا صوفيا. تم تسمية هذا الخزان الكبير تحت الأرض الذي بناه الإمبراطور البيزنطي جستنيان الأول (527-565) باسم قصر يرباتان بين الناس بسبب الأعمدة الرخامية المرتفعة من الماء والتي لا تعد ولا تحصى على ما يبدو.

قصر دولما بهجة

تم بناؤه في القرن التاسع عشر من قبل الإمبراطورية العثمانية وهو واحد من أروع القصور في العالم.

آيا صوفيا

التاريخ الغني والأهمية الدينية والخصائص غير العادية كانت أكبر كنيسة رومانية شرقية في اسطنبول.

جراند بازار

هو في اسطنبول واحد من أكبر وأقدم الأسواق المغطاة في العالم ، مع 61 شارعًا مغطى وأكثر من 4.000 متجر.

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X

أي من مراكزنا تود الاتصال؟