x

مركز يوروفيرتايل لأطفال الأنابيب

 

تم تأسيس يوروفيرتايل في إسطنبول التونزادي في عام 1999 تحت الإدارة الطبية للدكتور هاكان أوزورنك وذلك خلال الفترة الّتي لم تكن هناك فكرة فيها عن وجود مركز للتلقيح الاصطناعي الذي يخدم فقط في مجال تشخيص العقم وعلاجه. افتتح يوروفيرتايل، وهو المركز الأول والوحيد الذي يتمتع بميزة تقديم الخدمات فقط في مجال الصحة الإنجابية والتخصيب في المختبر ، مراكز جديدة في العديد من المقاطعات من خلال الحفاظ على معدلات الحمل وجودة الخدمة فوق المعايير العالمية والعمل على لمس حياة عشرات الآلاف من الناس.


وفي يومنا هذا، يتم تحقيق ولادة طفل جديد في يوروفيرتايل كل ثمانية ساعات، لتنضم عائلة أخرى تتلقى علاجًا للعقم إلى عائلة يوروفيرتايل وتختبر فرحة الحصول على الطفل. تبدأ العديد من العائلات التي تتوق إلى إنجاب طفل عمليّة علاج العقم و تحقيق أحلامهم من خلال مراكزنا الموجودة في إسطنبول وبورصة.


بالنّظر إلى معدلات الحمل الّتي يتم تحقيقها والّتي تتجاوز المعدّل المتوسّط في الولايات المتحدة والتي لديها أفضل المعدلات في العالم، تدين  يوروفيرتايل بنجاحها إلى فريق العمل لديها و الذي تم تشكيله تحت إشراف الرئيس التنفيذي الدكتور هاكان أوزورنيك منذ البداية. تستمر منظمة يوروفيرتايل في الريادة عن طريق العمل على تطوير مفهوم علاج التلقيح الاصطناعي المخصص مع تقديم خيارات العلاج الأكثر ملاءمة للآباء والأمهات الحوامل.


تستطيع الموارد البشرية في يوروفيرتايل الوصول إلى النّجاح بطرق علمية بعيداً عن المصادفة وذلك عن طريق التّخصص في مجال العمل مع الخبرات والممارسات العلمية والانفتاح على الابتكارات و التّطورات في المجال الطّبي ومتابعة جميع التطورات في تشخيص وعلاج العقم و الصحة الإنجابية والابتعاد عن جميع طرق العلاج الّتي لم يتم إثباتها علمياً بالإضافة إلى وجود أفراد قادرين بخبرتهم الّتي تصل إلى 20 عام القيام بالإختبارات والتحاليل وتقديم العلاج الصّحيح مع الانفتاح على التّطور الـقني الطّبي.


يتنافس كل عضو من أغضاء فريق يوروفيرتايل مع نفسه لتقديم أفضل الخدمات، ولا يكمن التّنافس مع المراكز العلاجيّة الأخرى. لهذا السبب تعمل روح العمل الجّماعي على فصل أطباء التوليد وعلماء الأجنة وأطباء المسالك البولية وعلماء النفس والممرضات ومركز الاتصال وموظفي الاستشارة والتنظيف والعلاقات مع المرضى ومدربي التلقيح الاصطناعي والمدراء الماليين والمنسقين السريريين عن المؤسسات والمنظمات الأخرى.


يهدف الفريق لدينا إلى منح الآباء المحتملين تجربة ممتازة من خلال تقديم أفضل خدمة طوال فترة العلاج. الهدف هو أن تكون جزء من رحلة تحقيق حلم الأبوين في الحصول على طفل وأن تكون جزء من العائلة.
 

"يمكنك التسجيل لتنزيل كتاب ""أريد طفلاً "" من تأليف الدكتور هاكان اوزورنيك مجانًا."

X