x

إشعار قانوني

نحن نحترم خصوصيتكم :

lود أن نعلمكم أننا نحترم خصوصيتكم ونبدي إهتماما خاصا بالمحافظة على سرية البيانات والمعلومات الشخصية التي تخصكم ويعتبر هذا المبدأ من أهم المبادئ الأساسية لشركتنا التي لايمكن التنازل عنها في المحافظة على سرية وأمان المعلومات والبيانات الشخصية التي تتعلق بكم . وهذا المبدأ لاينسحب على المواقع الأخرى التي تدخلون إليها عبر صفحة موقعنا ولايمكننا ضمان سرية البيانات الشخصية التي تخصكم في هذه الحالة . 

جمع البيانات الشخصية ومعالجتها

عند زيارتكم لموقعنا الإلكتروني فسوف يتم أوتوماتيكيا تسجيل دخولكم إلى الموقع والمخدم الذي دخلتم عبره ومن أي صفحة وأي موقع إلكتروني وصلتم إلى صفحتنا وخصوصا أي صفحة قمتم بزيارتها في موقعنا مع تسجيل تاريخ دخولكم وزيارتكم ومدة تصفحكم لموقعنا بشكل أوتوماتيكي . توفر لكم صفحتنا خيارات وحلول متعددة يقوم فيها نظام البرمجة بتقييم وتحليل معطيات البحث ودراسة المعطيات بإستخدام لغة  لمساعدتكم على إيجاد أنسب الحلول . كما يمكنكم برمجة محرك البحث بحيث تسمحون أو لاتسمحون له بسؤالكم عن قبول الخيارات المتعددة أو لا . وفي هذه الحالة سوف لن يكون بإمكانكم دخول العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى الفعالة ولن يتم الحصول على البيانات الشخصية إلا بعد الحصول على موافقتكم ولإجراء الحجوزات وتعبئة إستمارة الحجز أو لتنفيذ إستبيان معين

إستعمال البيانات الشخصية الخاصة بكم والإفصاح عنها 

سنقوم بإستعمال بياناتكم الشخصية لتطوير موقعنا الإلكتروني وصفحتنا وتسويقها بشكل أفـضل . ولن يتم التصريح عن بياناتكم الشخصية لأي شخص أو جهة أخرى بدون الحصول على موافقتكم الشخصية حصرا . 

سرية البيانات الشخصية

نعمل على الدوام على حماية بياناتكم الشخصية من التعرض للضياع أو الإختفاء أو التلاعب لأن الحفاظ على سرية بياناتكم الشخصية من أساسيات عملنا ولذلك نقوم بدعم أحدث التقنيات اللازمة لذلك ونطبقها . 

الإتصال 

يمكنكم الإتصال والتواصل معنا فيما يتعلق بإستعمال بياناتكم الشخصية وتقديم مقترحاتكم وإعتراضاتكم . في حال وجود بيانات خاطئة أو ناقصة فسوف يتم تصحيح البيانات حسب رغبتم . 

للحصول على نسخة مجانية من كتاب أريد طفلا من تأليف الدكتور هاكان أوزأورنك وتحميل النسخة يمكنكم التسجيل من هنا

Our Instagram

#bebekistiyorum

X